أخبار

تأجيل إصدار Total War: Warhammer III لأوائل 2022

لضمان تقديم منتج بجودة أعلى!

ها هي لعبة أخرى من ألعاب 2021 يتم تأجيلها للعام المقبل. تلك هي الاستراتيجية المنتظرة Total War: Warhammer III حيث أعلن استوديو Creative Assembly عن تأجيل إطلاقها من خريف 2021 لأوائل عام 2022. عام 2022 سيكون مليئًا بالألعاب العملاقة سواء كانت حصريات لـ PlayStation و Xbox، أو كانت ألعاب من استوديوهات طرف ثالث.

Total War

هذا ما جاء في تصريح حساب Total War الرسمي على Twitter :

” مع اقتراب مرور عقد على تطوير ثلاثية Total War: Warhammer، فإنه من الغريب أن نرى الفصل النهائي يقترب من الإصدار. في حين أنه من المغري الاندفاع إلى خط النهاية عند ظهوره، فقد اتخذنا قرارًا بمنحه مزيدًا من الوقت عن طريق نقل إطلاق Total War: Warhammer III من عام 2021 إلى أوائل عام 2022.”

أضاف الاستوديو أيضًا :

” لن يكون الانتظار طويلاً، وسيكون لدينا الكثير من المعلومات الجديدة لكم في هذه الأثناء. سيوفر التاريخ الجديد إصدارًا أقوى بالإضافة لخطوة أولى أفضل في حقبة جديدة لـ Total War: Warhammer. نحن لا نعتبر هذا الإصدار نهاية ثلاثية لدينا، ولكنه بداية لسنوات من المحتوى والدعم بينما نستمر في جلب هذا العالم المذهل الذي بنته شركة Games Workshop إلى Total War. شكرًا لصبركم ودعمكم المستمر.”

استوديو Creative Assembly سيقوم بإطلاق اللعبة المنتظرة Total War: Warhammer III على منصة الحاسب الشخصي عبر Epic Games Store و Steam في أوائل عام 2022. الاستوديو لم يُحدد معاد فعلي حتى الآن، ولكن توقعوا المزيد من التفاصيل خلال الأسابيع والأشهر المُقبلة تجهيزًا للإصدار الرسمي. نحن نعلم أن هناك العديد من اللاعبين الذين ينتظرون تلك التجربة الاستراتيجية، ونتمنى ألا يتم تأجيلها مرةً أخرى.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى