أخبار

تأكيد للمرة المليون : Starfield هي حصرية لمنصات Xbox

ولن تأتي أبدًا لمنصة PlayStation 5

أكدت Xbox مُسبقًا في بث Xbox & Bethesda Showcase خلال حدث E3 2021 أن لعبة Starfield القادمة في عام 2022 ستكون حصرية للحاسب الشخصي ومنصات الجيل الجديد من Xbox، ولكن من الواضح أن هناك بعض الأشخاص الذين لا يستوعبون هذه النقطة!

انتشرت البارحة على Twitter تغريدة من حساب بإسم The Red Dragon، وحاول هذا الشخص أن يُوضح لمتابعيه أن هناك احتمالية بأن يتم إصدار Starfield على منصة Sony PlayStation 5 أيضًا في المستقبل.

رد Aaron Greenberg (رئيس قسم الدعاية في Xbox) على هذه الادعاءات مؤكدًا الآتي :

” Starfield ستتوفر بشكل حصري على Xbox Series X|S والحاسب الشخصي في 11 نوفمبر 2022. مُلاك Xbox Game Pass سيتمكنون من تجربتها أيضًا في يوم الإصدار على Xbox والحاسب الشخصي. أعلم أننا تحدثنا عن الأمر سابقًا، وهذا الأمر لم ولن يتغير.”

هذا رد واضح وصريح على أن ألعاب Bethesda الجديدة المستقبلية ستتوفر بشكل حصري على منصات Xbox. الشركة لم تقم بدفع مبلغ 7.5 مليار دولار حتى تقوم بإصدار تلك الألعاب على المنصة المنافسة لها. نفس الأمر ينطبق على لعبة Redfall والتي ستصدر في صيف 2022 من استوديو Arkane مُطور Dishonored و Prey. جدير بالذكر أننا تحدثنا في خبر سابق عن تأجيل حصريات PlayStation القادمة كلها لعام 2022 وأن هذا الأمر سيترك موسم اعياد 2021 فارغًا أمام Xbox، لتفاصيل أكثر.

تأتينا لعبة Starfield من استوديو Bethesda Game الشهير بسلاسل ألعاب عملاقة مثل Fallout و The Elder Scrolls. توقعوا الكشف عن المزيد من التفاصيل عن اللعبة خلال حدث E3 2022 تجهيزًا لإطلاقها في 11 نوفمبر 2022.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى