مقالات

أفضل الساعات الذكية في مصر تحت 10 آلاف جنيه

شهد السوق المصري نموًا ملحوظًا في سوق الساعات الذكية خلال السنوات القليلة الماضية، حيث أصبحت السمارت ووتش أكثر تنوعًا من حيث التصميم والسعر، وأصبح المستهلك المحلي نفسه منفتح بقوة على فكرة ارتداء ساعة ذكية واستبدالها بالعادية التقليدية. هناك فئة الساعات الذكية الفاخرة التي تتميز بالتكنولوجيا المتقدمة والتصميمات العصرية، وهناك أيضًا الساعات الذكية الاقتصادية التي تتميز بمزايا أساسية ولكنها لا تقل أهمية.

تتميز الساعات الذكية بالعديد من الفوائد، فهي تسهل حياتنا وتعزز تجربتنا اليومية. فهي تساعدنا على البقاء على اتصال مع الآخرين، ومتابعة صحتنا ولياقتها البدنية، وأداء المهام المختلفة، وانطلاقًا من هذا المنظور، سنتعرف سويًا على مجموعة من أفضل الساعات الذكية في مصر لعام 2024 تحت فئة 10 آلاف نيه، والتي تتميز بمجموعة متنوعة من المواصفات الرائعة والقيمة الجيدة مقابل السعر، وبالتأكيد يا صديقي لا أريد تذكيرك مجددًا بأن مبلغ 10 آلاف جنيه هذه الأيام في السوق التكنولوجي المصري ليس بالرقم الكبير إطلاقًا كما كان من سنوات مضت!

تُوفّر أفضل ساعات ذكية في مصر في تلك الشريحة السعرية التي لا أخجل من تسميتها بالاقتصادية، مجموعة من المزايا الأساسية التي تجعلها أداة مفيدة للجميع. من بين هذه المزايا تتبع النوم ومراقبة النشاط البدني وتلقي التنبيهات والإشعارات المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع معظم الساعات الذكية بشاشات عالية الدقة ومقاومة للماء، مما يجعلها خيارًا قويًا للاستخدام اليومي، وإليكم أفضل الخيارات أدناه:

أفضل الساعات الذكية في مصر

تُعد Honor Magic Watch 2 واحدة من أفضل الساعات الذكية في مصر لعام 2024، وذلك لأنها ساعة قوية وذات مظهر كلاسيكي أنيق وتمتاز بالعديد من المواصفات الجيدة. تتميز الساعة بعمر بطارية يصل إلى 14 يومًا، وإمكانية الاتصال الخلوي، ومظهر جذاب يتناسب مع جميع الأذواق، بجانب مجموعة من التطبيقات المتطورة والميزات العصرية المُفيدة لأي مستخدم، بما في ذلك تقنية قياس الصحة واللياقة البدنية ومقاومة الماء. أما بالنسبة للسعر، فإنها تُباع حاليًا مقابل 5300 جنيه فقط وتعمل مع جميع هواتف الأندرويد بدون أي مشاكل.

أفضل الساعات الذكية في مصر

ساعة سمارت واتش HW22 Plus هي ساعة ذكية حديثة حققت نجاحًا كبيرًا في الأسواق المصرية، وأصبحت واحدة من أكثر الموديلات طلبًا عبر منصات البيع على الإنترنت. تتميز الساعة بشاشتها الكبيرة بحجم 1.76 بوصة ودقة 385 × 320 بكسل، بالإضافة إلى مجموعة من الميزات الرائعة، مثل استقبال الرسائل والمكالمات والإشعارات، ومراقبة ضربات القلب، ومعدل السعرات الحقيقية وما إلى ذلك. تدعم الساعة أنظمة iOS وأندرويد، وتعمل باللغة العربية والإنجليزية. يبلغ سعرها حوالي 2000 جنيه فقط، وبالتأكيد هي صفقة شراء مُغرية لأي مستخدم يريد اقتناء ساعة ذكية ولكن بدون دفع مبلغ طائل، كما أنها تعمل على جميع الأجهزة وأنظمة التشغيل.

ساعة Smart watch Z36S هي ساعة ذكية حديثة تعمل باللمس ذاع صيتها في السوق المصري في الفترة الأخيرة، وتتميز بشاشة IPS بحجم 1.75 بوصة ودقة 385 × 320 بكسل. تشبه الساعة في تصميمها وتقنياتها ساعات آبل ووتش، مما يجعلها واحدة من أفضل الساعات الذكية في مصر من حيث التصميم. تدعم الساعة استقبال المكالمات والرد عليها، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من التطبيقات الصحية والرياضية، مثل حساب السعرات الحرارية المحروقة، والتمارين الرياضية، وقياس ضربات القلب، وعداد المشي، وقياس ضغط الدم. يبلغ سعر الساعة في مصر حوالي 800 جنيه فقط، وهي “لُقطة” بالمعنى الحرفي الدارج في مصر.

أفضل الساعات الذكية في مصر

X8 Ultra plus هي الساعة الذكية الأكثر مبيعًا في السوق المصري خلال الشهور الأخيرة، إنها السمارت واتش الصينية الأكثر نجاحًا في السوق المحلّي على الرغم من أنها تُقلّد Apple Watch Ultra بشكل فجّ. تتميز الساعة بشاشة مُربعة من نوع TFT بحجم 1.3 بوصة ودقة 240 × 240 بكسل. تتميز الساعة أيضًا بأنها مقاومة للصدأ والصدمات والخدوش لأنها مصنوعة من الاستانلس ستيل المقاوم. كما أنها تتميز بتصميم أنيق جنبًا إلى جنب مع تقنيات حديثة.

تحتوي الساعة على مجموعة من التطبيقات التي تعمل على قياس مستويات الصحة واللياقة البدنية، مثل معدل ضربات القلب، ومستوى الأكسجين في الدم، وعدد الخطوات، ومدة النوم. يبلغ سعر الساعة في مصر حوالي 1300 جنيه وهي منتشرة بشكل كبير بين المستهلكين ربما لأنها تُعطّي شعور باللذة الوهمية لمُقتنيها بأنه يحمل ساعة آبل، بجانب أيضًا مميزاتها العديدة.

أفضل الساعات الذكية في مصر

إذا كنت تبحث عن ساعة ذكية رخيصة تشبه ساعة آبل، فإن أمازفيت جي تي إس 4 ميني هي خيار رائع. تتميز الساعة بشاشة AMOLED مقاس 1.55 بوصة وسطوع 450 شمعة في البوصة الواحدة، مما يُوفّر صورة واضحة حتى في ضوء الشمس الساطع. كما أنها تتميز بتصميم أنيق بدون حواف واضحة. تتمتع الساعة بالعديد من الميزات الصحية واللياقة البدنية، بما في ذلك مراقبة معدل ضربات القلب، وقياس تشبع الأكسجين في الدم، ومراقبة النوم، ومستوى التوتر، ومراقبة الدورة الشهرية. كما أنها تدعم التحكم الصوتي باستخدام Alexa، والعديد من المميزات الأخرى التي تُساهم في رفع معدل الإنتاجية، وبسعر يصل إلى 3700 جنيه فقط، إنها بلا شك أحد أفضل الساعات الذكية في مصر!

أفضل الساعات الذكية في مصر

إذا كنت تريد اقتناء سمارت واتش من علامة تجارية شهيرة ومُصنّع له خبرة طويلة في السوق المصري ويتمتع بسجل موثوقية ممتاز، فيجب عليك وضع Xiaomi Redmi Smart Watch 3 في قائمة المُختصرة، لأنها وبدون أي تحيز تعتبر من أفضل الساعات الذكية في مصر 2024. تتميز هذه الساعة بشاشة أموليد كبيرة بحجم 1.39بوصة ومزودة أيضًا بأجهزة استشعار للرياضة والصحة، بالإضافة إلى أنها تتمتع بعُمر بطارية يصل إلى أسبوعين كاملين بشحنة واحدة فقط، وعامل شكل مميز أشبه بساعات آبل الأصلية، يبلغ سعر الساعة 4150 جنيه.

أفضل الساعات الذكية في مصر

من بين أفضل الساعات الذكية في مصر ولكنها لا تأخذ التقدير الكافي المستحق، استحقت Realme Watch 3 Pro التواجد في قائمتنا بلا شك وهي ترشيح نقدمه لكم بكامل الأريحية. تمتاز ساعة ريلمي بشاشة كبيرة وواضحة من طراز أموليد تدعم معدل سطوع عال في أوقات النهار وتحت أشعة الشمس، السوفت وير سهل وسلس للغاية وتكاملها مع هواتف الأندرويد مميز للغاية، بالإضافة إلى أنها تدعم إجراء المكالمات وقياس ضغط الدم ومعدل ضربات القلب والعديد من المميزات الأخرى التي تجعل منها خيارًا مميزًا وخصوصًا بأنها تأتي بسعر جيد حيث تُباع بمقابل 4 آلاف جنيه.

كانت تلك خياراتنا التي تخص أفضل الساعات الذكية في مصر تحت 10 آلاف جنيه، قد تلاحظ وتستنكر عدم تواجد أي خيارات من سامسونج وآبل وهواوي على الرغم من أن تلك الشركات تطرح الساعات الأفضل في السوق فعلًا، ولكن للأسف جميع تلك الخيارات تقبع في الفئات السعرية الأعلى وتُباع بأسعار باهظة هذه الأيام، ولكن هذا لا يعني نهاية العالم يا صديقي لأن هذه الخيارات المُدرجة في قائمتنا ستٌقدم لك أفضل قيمة مقابل سعر وستؤدي الغرض المطلوب وهو عرض الوقت والتاريخ وإجراء المكالمات والرد على الرسائل والاستفادة من المميزات الصحية المختلفة.

Mohamed Hamed

عاشق للهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب ومُلم بكل خبايا العالم السحري وفان بوي مُتعصب لآبل
زر الذهاب إلى الأعلى