مقالاتهواتف

تعرف على ميعاد إصدار وأسعار سلسلة iPhone 14

لطالما كانت Apple إحدى أكثر الشركات تأثيراً في مجال الهواتف الذكية. تكشف Apple عن منتجاتها عبر مؤتمرات هي الأكثر إثارة ومتعة على الإطلاق، ليس فقط بسبب مزايا هذه المنتجات، بل لأن طريقة تقديمها لمنتجاتها تجعلك متحمساً لشراء إحداها في الحال.

كل عام يتساءل الجميع هنا وهناك قائلين: “هو الآيفون الجديد نازل أمتى؟ وبكام؟”، وها نحن سنجيبكم عن موعد صدور سلسلة iPhone 14 وأسعارها المتوقعة بشكل شبه مؤكد، فهذه المقالة ستكون مرجعاً مناسباً لك كما سيتضح خلال السطور التالية.

متى تصدر سلسلة iPhone 14 بالضبط؟

تتبع مؤتمرات Apple لهواتف iPhone الرئيسية منذ عام 2011، فستجد أنها كانت في شهر سبتمبر غالباً وأحياناً أكتوبر في يوم الثلاثاء غالباً وأحياناً الأربعاء، وعادة ما يكون ميعاد بدء التسليم في يوم الجمعة من الأسبوع التالي ليوم الإطلاق، كما أن ميعاد الإطلاق كان قرب منتصف الشهر في 5 سنوات متتالية. لهذا نتوقع أن يكون ميعاد صدور سلسلة iPhone 14 يوم 13 سبتمبر مع بدء التسليم يوم 23 سبتمبر، أو صدورها يوم 6 سبتمبر مع بدء التسليم يوم 16 سبتمبر، في الساعة 10 صباحاً بتوقيت المحيط الهادئ أي 7 مساءً بتوقيت القاهرة.

أسعار سلسلة iPhone 14 لن تختلف كثيراً هذا العام ولكن..

iPhone 14

أكدت التسريبات أن Apple لن تطلق نسخة Mini مجدداً بعد iPhone 13 Mini، ولكنها ستطلق نسخة Max أي ذات حجم أكبر من iPhone 14، وسترتفع الأسعار حوالي 100 دولار، وبالتالي ستكون الأسعار كما يلي:

  • iPhone 14 يبدأ من 799 دولار.
  • iPhone 14 Max يبدأ من 899 دولار.
  • iPhone 14 Pro يبدأ من 1099 دولار.
  • iPhone 14 Pro Max يبدأ من 1199 دولار.

أما بالنسبة لمواصفات السلسلة حسب ما ورد من معلومات، فقد سردنا جميع التسريبات والتوقعات في مقالة سابقة يمكنك قراءتها من هنا.

Mohamed Tahazohier

رئيس قسمي التقنية والهاردوير في Games Mix ومدير محتوى بفروعها. خبرة تفوق 5 سنوات في التقنية وخصوصاً الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب. مهتم بصناعة الألعاب، ومحب لألعاب الشوتر والخيال العلمي. مؤسس صفحة تطبيقك على فيسبوك.
زر الذهاب إلى الأعلى