أخبار

سيتم الإعلان عن 4 ألعاب جديدة من سلسلة Assassin’s Creed قريبًا!

منذ فترة ليست بالقصيرة كانت قد أعلنت الشركة الفرنسية عن وجود أكثر من 4 ألعاب من سلسلة التخفي والمغامرات الشهيرة Assassin’s Creed من بينهم جزء Mirage الذي تدور أحداثه في العراق وبالتحديد في بغداد، والباقي ما زالوا في مراحل التطوير الأولية وحتى أنه لم يتم الإعلان عن اسمائهم وكل ما تم الكشف عنه حول الإسم الرمزي الخاص بهم مثل جزء Hexe و Red بالإضافة إلى Jade المخصصة للهواتف الذكية و Nexus المخصصة لأجهزة VR؛ وفي المجمل تمتلك Ubisoft ستة ألعاب من سلسلة Assassin’s Creed قيد التطوير من قبل استوديوهات مختلفة.

عدد ألعاب سلسلة Assassin’s Creed التي يتم تطويرهم حاليًا سيصل إلى 10 ألعاب مستقبلًا. ظهر تسريب جديد مصدره الصحفي Tom Henderson بموقع Insider Gaming يشير إلى أن Ubisoft تمتلك 4 ألعاب أخرى لم يتم الإعلان عنهم بعد، وسيتم الإعلان عنهم قريبًا.

الألعاب الجديدة من سلسلة Assassin’s Creed التي سيتم الإعلان عنها قريبًا:

Assassin's Creed Ubisoft
  • أول لعبة يمكن اعتبارها هي الجزء الثاني من اللعبة التي تحمل الإسم الرمزي Nexus، وهي أيضًا لعبة واقع إفتراضي.
  • ثاني لعبة تحمل الإسم الرمزي Nebula ويتم تطويرها من قبل استوديو Ubisoft Sofia الذي ساهم في تطوير جزئي Assassin’s Creed III: Liberation و Assassin’s Creed Rogue. تدور أحداثها في 3 مناطق: الهند ومنطقة البحر الأبيض المتوسط وإمبراطورية الآزتيك.
  • اللعبة الثالثة وقبل الأخيرة تحمل الإسم الرمزي Raid يتم تطويرها من قبل استوديو Ubisoft Chengdu. هي لعبة مجانية تعاونية Co Op يمكن لعبها من قبل 4 لاعبين.
  • اللعبة الأخيرة تحمل الإسم الرمزي Echoes، من تطوير استوديو Ubisoft Annecy الذي ساهم في تطوير أطوار اللعبة الجماعي في بعض الألعاب مثل Splinter Cell و Assassin’s Creed، بالإضافة إلى تطوير The Division 2. وهي لعبة متعددة اللاعبين أيضًا.

بجانب كل هذه العناوين التي سيتم الإعلان عنها، فإن الشركة الفرنسية تنوي العودة إلى إصدار أجزاء سلسلة Assassin’s Creed بشكل سنوي. ستكون البداية مع لعبة Assassin’s Creed Mirage القادمة خلال أغسطس من عام 2023 الجاري، ثم في نهاية العام سيتم إصدار جزء Nexus. ثم Red ستصدر في 2024 و Invictus ستصدر في 2025 وأخيرًا اللعبة التي تحمل الإسم الرمزي Hexe قادمة في 2026.

لم يشير التسريب إلى موعد الإعلان عن هذه الألعاب الجديدة في سلسلة Assassin’s Creed لكن من المتوقع أن يتم الكشف عنهم خلال العام الجاري سواء كان في معرض E3 2023 أو قبل ذلك ضمن حدث من أحداث شركة Ubisoft.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى