أخبار

شركة Amazon في مفاوضات للعمل على مسلسل God of War!

أصبحت شركة Sony في الأونة الأخيرة تقوم بتحويل أبرز ألعاب الطرف الأول الخاصة بأجهزة PlayStation إلى أعمال تلفزيونية أخرهم كان فيلم Uncharted المقتبس من لعبة الاكشن والمغامرات الشهيرة، والآن فإن Sony تعمل على تحويل لعبة The Last of Us إلى مسلسل تلفزيوني من إنتاج HBO، بجانب فيلم Ghost of Tsushima الذي سيتم العمل عليه في الفترة المقبلة، لكن يبدو أن Sony لم تكتفي بهذا ولن تكتفي.

بحسب تقرير أخير نشره موقع Deadline Hollywood فإن شركة Amazon الشهيرة تجري مفاوضات في الوقت الحالي مع شركة Sony لتقديم مسلسل تلفزيوني حي مقتبس من سلسلة ألعاب الأكشن الشهيرة God of War وأحد أهم حصريات أجهزة PlayStation الشهيرة.

التفاصيل الحالية حول مسلسل God of War:

God of War

في التقرير الأخير تحدث الموقع الشهير أن شركة Amazon في مفاوضات مع PlayStation Production لتقديم مسلسل مقتبس من سلسلة ألعاب الأكشن God of War، وبحسب ما ذكر في التقرير فإن قصة المسلسل ستكون من كتابة Mark Fergus و Hawk Ostby الذان كانا قد عملا على مسلسل The Expanse وفيلم Iron Man 1، هذا بجانب Rafe Judkins الذي عمل على The Wheel of Time سابقاً.

للأسف فهذه كل التفاصيل التي نمتلكها في الوقت الحالي حول مسلسل God of War الذي سيصدر عبر شبكة Amazon Prime إذا اكتملت المفاوضات مع PlayStation Production. تحويل سلسلة ألعاب محبوبة مثل God of War لعمل تلفزيوني واقعي قد يسهم في زيادة عدد لاعبي سلسلة أكثر، واتمنى بالفعل أن يتم تقديم المسلسل بشكل يليق بسلسلة عريقة مثل هذه وأن يتم اختيار أفضل الممثلين العالميين.

يذكر أن لعبة God of War Ragnarok وأحدث أجزاء السلسلة ستصدر في وقت ما من الصرف المقبل حصرياً عبر أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 4.

إقرأ أيضاً:

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى