أخبار

Back 4 Blood تُحقق مبيعات جيدة في المملكة المتحدة

FIFA 22 لا تزال في الصدارة

كشف موقع Games Industry عن مبيعات الألعاب في المملكة المتحدة خلال الأسبوع الماضي ولم تتمكن Back 4 Blood من الدخول إلى المراكز الثلاثة الأولى، ولكنها على الأقل حصلت على المركز الرابع في منافسة شرسة بين تلك العناوين العملاقة.

لعبة FIFA 22 لا تزال بالطبع مُتمسكة بالمركز الأول ولا نتوقع أن تهبط عن هذا المركز خلال الفترة المُقبلة حيث الاقبال كبير جدًا على اللعبة خاصةً في أوروبا والمملكة المتحدة. لعبة Far Cry 6 هي الأخرى تمكنت من المحافظة على المركز الثاني في قائمة المبيعات خلال أسبوعها الثاني، وحصرية السويتش Metroid Dread حافظت هي الأخرى على مركزها تحت Far Cry 6.

باقي القائمة تتكون من بعض الإصدارات الجديدة مثل Back 4 Blood في المركز الرابع بالإضافة إلى مجموعة من حصريات السويتش المميزة، وبالطبع، لعبة Grand Theft Auto V لا تخرج من القائمة ولا تظل في المركز العاشر.

أكثر 10 ألعاب حققت مبيعات في المملكة المتحدة خلال الأسبوع الماضي :

  1. FIFA 22
  2. Far Cry 6
  3. Metroid Dread
  4. Back 4 Blood
  5. Mario Kart 8 Deluxe
  6. Marvel’s Spider-Man: Miles Morales
  7. Minecraft for Nintendo Switch
  8. Animal Crossing: New Horizons
  9. Super Mario 3D World+ Bowser’s Fury
  10. Grand Theft Auto V
Back 4 Blood المملكة المتحدة

يُذكر أن لعبة Back 4 Blood تمكنت من تحقيق مبيعات عملاقة على منصة الحاسب الشخصي وتصدرت قائمة مبيعات Steam خلال الأسبوع الأول من إصدارها.

لا تنسى الاطلاع على مراجعتنا للعبة Far Cry 6 من هنا حيث نرى أنها واحدة من أفضل أجزاء السلسلة بل وتتفوق على Far Cry 3 أيضًا. قدمنا لكم البارحة مجموعة من النصائح التي ستساعدكم على احتراف لعبة Back 4 Blood، وانتظروا مراجعتنا للعبة في أسرع وقت ممكن!

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى