أخبار

استعراض لمهمة كاملة من COD Vanguard في Gamescom 2021

نظرة مُطولة على أسلوب لعب طور القصة

تم الإعلان البارحة عن لعبة Call of Duty Vanguard وعلى الرغم من أن عرض الكشف الرسمي كان ممتازًا، إلا أنه ركز بشكل أساسي على استعراض اللعبة بشكل سينمائي ولم نشاهد مشاهد كثيرة من أسلوب اللعب الفعلي. لن نضطر للانتظار كثيرًا حيث سيتم استعراض أسلوب اللعب خلال 5 أيام فقط!

Geoff Keighley كشف عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter أنه سيقوم باستعراض مهمة كاملة من قصة Call of Duty: Vanguard خلال حدث Gamescom 2021. بنسبة كبيرة تلك المهمة ستكون بداية الحرب العالمية الثانية D-Day التي شاهدها مجموعة من المُسربين خلال الأيام الماضية. قصة Call of Duty Vanguard مُصممة لتكون مثل قصص Battlefield 1 و V حيث تُقدم لنا مجموعة من الشخصيات في مناطق مختلفة أثناء الحرب العالمية الثانية.

شعر اللاعبين بحالة من الصدمة البارحة بعد الاعلان عن اللعبة حيث انتشرت معلومة خاطئة تؤكد أن حجم تحميل اللعبة سيكون 270 جيجا بايت. هذه المعلومة بعيدة تمامًا عن الحقيقة خاصةً بالنسبة لمنصات الجيل الجديد والتي سيكون حجم اللعبة عليها في حدود 90 جيجا بايت تقريبًا. حجم الـ 270 جيجا بايت سيكون للـ Cross-Gen Bundle والتي تُقدم لنا نسختي الجيل الجديد والسابق.

يُذكر أن هذا ليس أول إعلان يتم الكشف عن تواجده بشكل رسمي في حدث Gamescom 2021. أكد اليوم أيضًا Geoff Keighley أنه سيتم الكشف عن Reboot لسلسلة Saints Row خلال فعاليات الحدث، لتفاصيل أكثر.

تتوفر Call of Duty: Vanguard على الحاسب الشخصي و PlayStation 4  و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X | S في 5 نوفمبر 2021.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى