أخبار

مخرج لعبة Drive Club سيكشف عن لعبته القادمة قريباً

لن تكون لعبة سباق!

مع إصدار لعبة سباق السيارات Drive Club في بداية جيل الـ PlayStation 4، وبالتحديد في شهر أكتوبر من عام 2014، وهى لم تحظى بشعبية كبيرة أو اهتمام كبير من مختلف اللاعبين حول العالم، ولذلك فإن اللعبة ظلمت بشكل كبير من اللاعبين وذلك بالرغم من أنها تقدم تجربة مميزة ورسومات مميزة حتى وقتنا الحالي.

الأن أعلن Paul Rustchynsky مخرج لعبة السباق Drive Club من خلال حسابه الشخصي عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر عن أنه يعمل على عنوان جديد برفقة استوديو Avalanche Studios الذي تم تأسيسه مؤخراً في مدينة ليفربول الإنجليزية. وسيتم الكشف عن هذا العنوان في العام الجاري.

هذا ما قاله مخرج Drive Club في التغريدة أعلاه:

“في عام 2021 افتتحنا Avalanche Studios Group وهو استوديو جديد في مدينة ليفربول الإنجليزية، وهى لحظة مثيرة بالنسبة لي بعد أن حققت أحد أهم الأهداف في حياتي المهنية. في العام الجاري 2022 سنعلن عن اللعبة التي كنا نعمل عليها في العام الماضي 2021.”

Paul Rustchynsky
Drive Club

كما وأكد المخرج Paul Rustchynsky أن ذلك العنوان الذي يعمل عليه لن يكون لعبة سباق سيارات مثل مشاريعه السابقة، حيث قال:

“لوضع بعض التوقعات، أنا لا أعمل على لعبة سباق حالياً. أسف جداً لا يوجد تكملة للعبة Drive Club أو جزء جديد من MotorStorm أو حتى ONRUSH. العنوان الذي أعمل عليه هو شيء مختلف عن أي شيء عملت عليه سابقاً.”

Paul Rustchynsky

كما وأكد المخرج أن المشروع أو العنوان الذي يعمل عليه حالياً، هو عنوان أصلي وجديد، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن اللعبة خلال أحد الأحداث القادمة مثل E3 2022 أو Summer Game Fest خلال الصيف المقبل.

توقعوا أن يصدر العنوان الجديد في وقت ما من عام 2023 عبر جميع المنصات.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى