أخبار

من المحتمل أن يتم استعراض Elden Ring في بث Gamescom

نظرة مُطولة على تحفة From Software المنتظرة

تبقى يومان فقط على بث Gamescom 2021 والتوقعات بدأت تنتشر حول الألعاب التي سيتم استعراضها في الحدث بشكل رسمي. واحد من التوقعات التي انتشرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة هو أننا سنُلقي نظرة مُطولة على أسلوب لعب Elden Ring في الحدث.

الأمر يتناسب مع استوديو From Software وألعابه السابقة حيث تم استعراض أسلوب لعب كلاً من Bloodborne، و Dark Souls 3، و Sekiro: Shadows Die Twice خلال بثوث Gamescom في السنوات السابقة. بنسبة كبيرة سنشهد استعراض كبير للعبة Elden Ring، ومن المحتمل أيضًا أن يتم الكشف عن نسخة الـ Collector’s Edition التي ينتظرها آلاف اللاعبين.

يُبث حدث Gamescom 2021 في 25 أغسطس الجاري. يبدأ الحدث في الساعة 7 ونصف مساءً بتوقيت مصر، ويستمر حتى الساعة 10 مساءً.

أكد الإعلامي Geoff Keighley في تغريدة أخيرة أننا سنشهد استعراض مُطول لأسلوب لعب كلاً من Call of Duty: Vanguard و Death Stranding: Director’s Cut. أيضًا سيتم الكشف عن الجزء الجديد من سلسلة Saints Row خلال الحدث.

تتوفر Elden Ring على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S في 21 يناير 2022. إذا كنت غير مُتيقن من اللعبة حتى الآن ولا تعلم إذا كنت ستقوم بشرائها أم لا، فتلك 3 أسباب ستُحمسك لشراء اللعبة فور توفرها.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى