أخبار

إنه لمن المُبكر أن يتم إصدار Cyberpunk على Game Pass

ولكنها قادمة للخدمة في المستقبل

انتشرت خلال الفترة الماضية مجموعة من الشائعات التي اكدت أن لعبة Cyberpunk 2077 في طريقها لخدمة Xbox Game Pass  قريبًا. على الرغم من أن استوديو CD Projekt RED نفى تلك الشائعات، إلا أنه من الواضح أن اللعبة ستُضاف للخدمة في المستقبل.

https://www.youtube.com/watch?v=-PwfdMMNDAQ

هذا ما وضحه Adam Kiciński رئيس CD Projekt RED في مقابلة أسئلة وأجوبة مع المستثمرين :

” دائمًا ما نأخذ في الاعتبار أي فرصة عمل، ولكن هذا النوع من الاشتراكات جيد في وقت معين من دورة حياة المنتج، لذلك ليس مبكرًا جدًا. كانت Witcher 3 في اشتراك لبعض الوقت ، ولكن علينا أن نزن الفائدة والتكلفة في كل مرة، لذلك يتعين علينا مقارنتها بالمبيعات، لذلك فهو قرار يعتمد على البيانات ولا يزال الوقت مبكرًا جدًا على Cyberpunk.”

مُلخص كلام Adam Kiciński هو أن لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر على خدمة Xbox Game Pass في المستقبل، ولكن ليس في أي وقت قريب خاصةً وأن اللعبة لا تزال تُحقق مبيعات عالية في الآونة الأخيرة. يُذكر أن استوديو CD Projekt RED يعمل حاليًا على تحديث الجيل الجديد من اللعبة والذي سيصدر في الربع الثاني من عام 2022، لتفاصيل أكثر.

CD Cyberpunk

Cyberpunk 2077 متوفرة الآن للشراء على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One. نتمنى أن يتم حل معظم مشاكل اللعبة مع تحديثات عام 2022 المنتظرة.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى