أخبار

إشاعة: ثلاثية GTA المُحسنة تأتينا بسعر 70 دولار!

و60 دولار على الجيل القديم...

انفجر مجتمع اللاعبين البارحة عندما كشف استوديو Rockstar Games عن ثلاثية Grand Theft Auto المُحسنة لمنصات الكونسول للجيل الجديد والحاسب الشخصي، ولكن السؤال الأهم كان : ماذا عن سعر الثلاثية، وهل من الممكن أن نقوم بشراء كل لعبة على حدة ؟

Grand Theft Auto GTA

متجر Base قام بتحديث صفحاته اليوم ووضع سعر جديد للثلاثية. على حسب ما وضعه متجر Base فإن سعر الثلاثية على منصات الجيل الجديد PlayStation 5 و Xbox Series X|S سيكون 70 دولار أمريكي، أما بالنسبة للسعر على منصات الجيل السابق PlayStation 4 و Xbox One فسيكون 60 دولار أمريكي.

في الوقت الحالي لا توجد أي تفاصيل عن إمكانية بيع كل جزء من الثلاثية بشكل منفصل، ولكن Rockstar Games ستُعلن على تفاصيل أكثر عند اقتراب موعد الإصدار. موعد الإصدار أيضًا غير معلوم حاليًا، ولكن المُسرب الشهير Tom Henderson أشار إلى أن الثلاثية ستتوفر في منتصف شهر نوفمبر (تحديدًا في 11 نوفمبر 2021). سننتظر تأكيدًا رسميًا من Rockstar حول الموعد المُسرب.

Grand Theft Auto: The Trilogy – Definitive Edition تضم Grand Theft Auto 3 و San Andreas و Vice City. ستنطلق على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S و Nintendo Switch في موسم أعياد 2021. ستصدر أيضًا الثلاثية على الهواتف الذكية خلال النصف الأول من عام 2022. تعرف على المزيد من التفاصيل حول أول عرض رسمي من هنا.

يُذكر أن لعبة Grand Theft Auto ستصدر على PlayStation 5 و Xbox Series X|S في مارس 2022، وللأسف ستضم تحسينات لا تُذكر لأن الهدف الرئيسي منها هو الحصول على المزيد من أموال اللاعبين.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى