أخبار

الانتهاء رسميًا من تطوير لعبة Back 4 Blood

تأتينا في أكتوبر بدون تأجيلات

استوديو Turtle Rock أكد بشكل رسمي عبر Twitter أنه انتهى من تطوير لعبته الأكثر انتظارًا Back 4 Blood وأن اللعبة أصبحت ذهبية وجاهزة للإطلاق الرسمي.

تجربة اللاعبين للبيتا المُغلقة خلال الأسبوع الماضي كانت إيجابية من كل النواحي. أكثر من 100 ألف لاعب نشط استمتعوا باللعبة في نفس الوقت عبر متجر Steam، وبسبب تلك البيتا تمكنت نسخة الطلب المُسبق من Back 4 Blood من تصدر مبيعات متجر Steam. تلك الأرقام القياسية تُحمسنا للنسخة النهائية من اللعبة والتي تأتينا خلال شهر أكتوبر.

جدير بالذكر أن البيتا المفتوحة للعبة متوفرة من اليوم وحتى 16 أغسطس على الحاسب الشخصي ومنصات الكونسول بدعم كامل لتجربة اللعب المشترك. تعرف على تفاصيل أكثر حول البيتا وأقضي اجازتك الأسبوعية فيها حتى تُجهز نفسك للنسخة الكاملة.

Back 4 Blood تنطلق بشكل رسمي على الحاسب الشخصي و PlayStation 4  و PlayStation 5  و Xbox One و Xbox Series X | S في 12 أكتوبر 2021. لا تنسوا أن اللعبة ستتوفر في يوم الإطلاق عبر اشتراكك في خدمة Xbox Game Pass. احصل على الخدمة بأرخص سعر من هنا.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى