أخبار

لعبة Deathloop في صدارة مبيعات المملكة المتحدة

نجاحات اللعبة مستمرة

كشف موقع Games Industry عن قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا في المملكة المتحدة خلال الأسبوع الماضي، وتمكنت لعبة Arkane المميزة Deathloop من تصدر قائمة المبيعات متفوقة على مجموعة من حصريات PlayStation و Nintendo الأخرى.

على الرغم من أن اللعبة حصلت على المركز الأول في مبيعات المملكة المتحدة، إلا أنها أقل الألعاب التي تم بيعها من استوديو Arkane في أسبوع إصدارها الأول، حتى لعبة Prey التي صدرت في عام 2017 تفوقت على مبيعات Deathloop في نفس الفترة.

Deathloop

خلال الفترة الماضية قامت Sony بإنتاج كميات كبيرة من منصة PlayStation 5 ووزعتها في سوق المملكة المتحدة مما أدى إلى زيادة مبيعات Marvel’s Spider-Man: Miles Morales بنسبة 200% واحتلت المركز الثاني من قائمة المبيعات. حصرية أخرى من PlayStation وهي Ratchet and Clank: Rift Apart زادت مبيعاتها بنسبة 30% وحصلت على المركز الرابع في قائمة المبيعات. يُذكر أن Deathloop حققت مبيعات قوية على منصة الحاسب الشخصي حيث استطاعت أن تتصدر مبيعات متجر Steam خلال الأسبوع الماضي، بل وحصلت أيضًا على المركز الثالث بسبب زيادة مبيعات النسخة الأعلى سعرًا، لتفاصيل أكثر.

Deathloop متوفرة الآن للشراء على الحاسب الشخصي عبر متجر Steam بالإضافة لـ PlayStation 5. توجه لهذا الرابط حتى تقرأ مراجعتنا الكاملة للعبة، وتعرف على مجموعة من النصائح التي ستُساعدك خلال رحلتك في عالم اللعبة.

أكثر 10 ألعاب حققت مبيعات في المملكة المتحدة خلال الأسبوع الماضي :

  1. Deathloop
  2. Marvel’s Spider-Man: Miles Morales
  3. Mario Kart 8 Deluxe
  4. Ratchet and Clank: Rift Apart
  5. Minecraft for Nintendo Switch
  6. Ghost of Tsushima: Director’s Cut
  7. Animal Crossing: New Horizons
  8. WarioWar: Get It Together
  9. F1 2022
  10. NBA 2K22

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى