أخبار

الكشف رسمياً عن تصميم Kratos النحيف والمحطم.. ودون ذقن!

لم يكن بطل God of War الرجولي دائماً بهذه الضخامة.. أو على الأقل تلك كانت الخطة في إصدار Ascension

خبر اليوم قد يبدو غريباً حقاً، إلا أنه حقيقي. لم تكن نية المصممين إظهار بطلنا المحبوب Kratos بتلك العضلات المفتولة دائماً، فقد أظهرت بعض التصاميم الرسمية للشخصية كونه نحيفاً ومُحطماً خلال تعذيبه في إصدار God of War: Ascension الذي يروي بدايات قصته.

لربما ليس الإصدار الأكثر قوة في السلسلة، إلا أن Ascension روى لنا بدايات Kratos بعد أن قام بالتعاقد مع اله الحرب الاغريقي Ares وقتل عائلته نتيجة لذلك، حيث نرى اعتقاله من قبل كائنات الانتقام Furies الثلاثة، واللواتي تقمن بتعذيبه لخرقه صفقة الدم مع Ares.

على الرغم من أن اللعبة صدرت في 2013، إلا أننا اليوم علمنا بمعلومة جديدة كلياً عبر الكشف عن إحدى التصاميم الأولية لشخصية Kratos من قبل المصمم James Van Den Bogart الذي عمل على اللعبة، حيث كشف التصميم الخاص بشخصية Kratos عن نسخة مُحطمة وُمدماة تفتقر لجميع عضلاته الإغريقية… وذقنه الأيقونية.

لربما تكون الطريقة الوحيدة التي نستطيع بها إقناعك بأن هذا Kratos حقاً هي لون البشرة المميز والوشم الأحمر، فهذا التصميم يكاد لا يُشبه البطل المحبوب إلا بالاسم. بالرغم من ذلك، ما يزال الأمر مثيراً للاهتمام برؤية كيف كانت نية إظهاره في اللعبة أثناء تعذيبه من قبل Furies، إلا أنه وكما نعلم جميعاً فقد تم الاستغناء عن الفكرة ربما احتراماً لهذه الشخصية التي يحبها الملايين.

تُعد تلك الصورة تذكيراً لكريتوس نفسه أيضاً بأنه يبدو أفضل باللحية.. لذا نتمنى بألا يقوم بحلقها إطلاقاً.

يُذكر بأن الجزء الجديد، God of War: Ragnarok قيد التطوير حالياً وقد نرى نظرتنا الأولى عليه في PlayStation Showcase القادم هذا الخميس.

Sam Edge

من ألعاب الفيديو إلى الرياضات الإلكترونية، الهواتف الذكية إلى عتاديات الحاسب، ومن مسلسلات "الأنمي" إلى الثقافة الآسيوية، يمتلك سام "حسام" ايدج اهتمامات واسعة تجعله "انترنتاوي" محترف ستجده في كل مكان. لا فرق بين "كونسولجي" أو "كمبيوترجي" عنده، فكل الناس خير وبركة.
زر الذهاب إلى الأعلى